اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

توصيات نتفيلكس: مسلسل La casa de papel.. أفضل المسلسلات الاسبانية

يحظى مسلسل La casa de papel ، مسلسل الجريمة والاكشن الاسباني، باهتمام كبير ونجاح ساق في مختلف دول العالم

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من اللصوص تقوم بخطف عدد من الرهائن في دار سك العملة، لتكتشف أن مخططهم وتلاعبهم بالشرطة أكبر بكثير من ما كنت تعتقد في البداية


يحظى مسلسل La casa de papel ، مسلسل الجريمة والاكشن الاسباني المعروف ايضا ب Money Heist، باهتمام كبير ونجاح في دول العالم. حيث تمّ تصنيفه ضمن أفضل المسلسلات الاسبانية التي شاهدها العالم في الفترة السابقة.
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من اللصوص تقوم بخطف عدد من الرهائن في دار سك العملة، لتكتشف أن مخططهم وتلاعبهم بالشرطة أكبر بكثير من ما كنت تعتقد في البداية.

بدأ عرض المسلسل في 2017 ومستمر حتى اليوم وقد عرض منه موسمين حتى الآن، الموسم الأول 13 حلقة و La casa de papel 2 من 6 حلقات، مدة الحلقة الواحدة حوالي 60 دقيقة. تصنيف الرقابة على العمل TV-MA أي ما يوافق 18+، ويمكن مشاهدته عبر شبكة نتفيلكس. ويذكر أنّ العمل بطولة: أورسولا كوربيرو، إيتزيار إيتونيو ، ألفارو مورتي.