اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

توصيات نتفليكس: مسلسل Unbreakable kimmy Schmidt بموسمه الرابع

عرضت شبكة قنوات نتفليكس المسلسل الكوميدي Unbreakable kimmy schmidt بموسمه الرابع

منذ انطلاقه حصل المسلسل على استحسان النقاد، ورشح لسبع جوائز ايمي برايم تايم


عرضت شبكة قنوات نتفليكس - Netflix المسلسل الكوميدي Unbreakable kimmy schmidt بموسمه الرابع. ويشار إلى أنّ العمل الناجح هو من تأليف تينا فاي وروبرت كارلوك.

تدور قصة المسلسل، حول كيمي شميت التي أنقذت من جماعة "نهاية العالم" في ولاية إنديانا، عندما كانت محتجزة مع ثلاث نساء آخريات من قبل الكاهن ريتشارد واين لخمسة عشرة عامًا، قررت كيمي تغيير حياتها والبدء من جديد فانتقلت إلى نيويورك، وتعرفت على ليليان كاوشتوبير، وشريكها بالسكن تيتوس اندروميدون، عملت كمربية أطفال لجاكلين فورهيس، وبمساعدتهم تحاول كيمي التأقلم مع العالم والحياة كبالغة. 

يذكر أنّه بدأ عرض المسلسل الأول من المسلسل على نيتفليكس منذ 6 آذار/مارس 2015، وأعدت 13 حلقة من المسلسل ليعرض على هيئة الإذاعة الوطنية في ربيع 2015 ثم باعت هيئة الإذاعة الوطنية "إن بي سي" المسلسل لـشبكة نيتفليكس، ومنذ انطلاقه حصل المسلسل على استحسان النقاد، ورشح لسبع جوائز ايمي برايم تايم.