اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

هل سيتوقف مسلسل Walking Dead بسبب بطل العمل؟

الممثل أندرو لينكولن نجم مسلسل Walking Dead، رفض تقديم مواسم جديدة من العمل

أندرو لينكولن الذي شارك في العمل منذ موسمه الأولى أكد أمام جمهور كبير في مدينة سان دييغو أنه سيغادر المسلسل بعد الموسم القادم


فجّر موقع Hollywood Reporter الترفيهي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أنّ الممثل أندرو لينكولن نجم مسلسل Walking Dead، رفض تقديم مواسم جديدة من العمل، حيث سيمثل الموسم التاسع آخر ظهور لشخصية (ريك غرايمز) التي يقدّمها فيه عبر الشاشة الصغيرة.

ووفقًا للتقرير فإنّ أندرو لينكولن الذي شارك في العمل منذ موسمه الأولى أكد أمام جمهور كبير في مدينة سان دييغو أنه سيغادر المسلسل بعد الموسم القادم. ويأتي تصريح أندرو لينكولن بشأن مغادرته للمسلسل، ليؤكد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا وتشير إلى أن الموسم التاسع من Walking Dead سيكون الأخير.

يذكر أنّ مسلسل The Walking Dead هو من نوع الرعب والدراما، مأخوذ من سلسلة قصص مصورة بنفس العنوان، ويؤدي فيه أندرو لينكولن دور البطولة بشخصية نائب المأمور ريك غرايمز، الذي يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مُدمرًا من حوله، والموتى السائرون يجوبون الشوارع.