اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

فيديو: ناصيف زيتون يعيش أزمة ثقة في الهيبة الحصاد - رمضان 2019

يرافق صوت النجم السوريّ ناصيف زيتون مشاهدي مسلسل الهيبة في جزئه الثالث

طرح ناصيف أغنية جديدة بعنوان "أزمة ثقة" وهي الأغنية الخاصة بالجزء الثالث من مسلسل الهيبة وذلك قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك


يرافق صوت النجم السوريّ ناصيف زيتون مشاهدي مسلسل الهيبة في جزئه الثالث والذي يحمل عنوان (الهيبة - الحصاد)، فبعد النجاح الكبير الذي حققه بشارة العمل في جزئيه الأوّل والثاني، طرح ناصيف بالتعاون مع شركة الصباح اخوان أغنية جديدة بعنوان "أزمة ثقة" وهي الأغنية الخاصة بالجزء الثالث من المسلسل وذلك قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.


ناصيف زيتون

أغنية “أزمة ثقة” من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وتم إطلاقها على طريقة فيديو كليب يحمل مشاهد خاصة وحصرية من مسلسل “الهيبة الحصاد” وتجمع بطل “الهيبة” تيم حسن والنجمة سيرين عبد النور. وكانت شركة “الصباح اخوان” قد كشفت عن بوستر خاص بالأغنية ضمن الحملة الدعائية للمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحققت أغنية “أزمة ثقة” نجاحًا ساحقًا من الساعات الأولى على إطلاقها، وشاهد الفيديو الخاص بها مليون شخص تقريبًا في غضون ساعات قليلة على إتاحة عرضه عبر قناة ناصيف زيتون على موقع يوتيوب.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “الهيبة الحصاد” يشارك في بطولته النجوم تيم حسن، منى واصف، سيرين عبد النور، روزينا لازقاني، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، عباس جعفر، جوزيف بو نصّار، ختام اللحام خالد السيد وغيرهم، وهو من تأليف، سيناريو وحوار باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي. 


بوستر مسلسل الهيبة الحصاد