اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

Stranger Things.. يحكي قصة الانتقال عبر الأبعاد لمحاربة الشر

تدور أحداث مسلسل Stranger Things في بلدة تدعى هوكينز في ثمانينات القرن الماضي. وتتصاعد الأحداث عندما يختفي الفتى ويل دون أن يترك أي أثر

لم يعرف بعد أي شيء عن الموسم الثالث، والذي من المقرر أن يُعرض في عام 2019 دون تحديد تاريخ


تدور أحداث مسلسل Stranger Things في بلدة تدعى هوكينز في ثمانينات القرن الماضي. وتتصاعد الأحداث عندما يختفي الفتى ويل دون أن يترك أي أثر، ليتبين لاحقا بأنّ  المختبر العلمي الذي يعمل لصالح وزارة الطاقة الأمريكية والذي يقع بالقرب من هذه البلدة هو المسؤول عن ذلك الاختفاء. وتتسبب أعمال هذا المختبر بصدع في الكون، مما يؤدي إلى خروج وحش من بعد آخر، يسمونه بالبعد المقلوب، ودخوله إلى العالم الحالي في زمن المسلسل.

تقوم والدة ويل بمساعدة بعض الأشخاص من البلدة بالبحث عن ابناها بعد اختفائه، وخلال عملية البحث تظهر فتاة غامضة تمتلك قدرة تحريك الأجسام عن بعد وتقوم بمساعدتهم بإنقاذ ويل.

أمّا الموسم الثاني من مسلسل Stranger Things فهو يركز على عودة ويل من البعد المقلوب ومعاناته من مشاكل نفسيه بسبب تواجده في ذلك البعد. ولم يعرف بعد أي شيء عن الموسم الثالث، والذي من المقرر أن يُعرض في عام 2019 دون تحديد تاريخ.