اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

Westworld: صراع بين البشر والمطورين.. لمن البقاء؟

تدور أحداث المسلسل في مستويين اثنين، الأول يعرض حياة مجموعة البشر من مطوري منظومة الذكاء الصناعي والمستثمرين فيها

ما هي طبيعة العلاقة بين البشر والذكاء الصناعي؟ ومن سيسطر على الآخر في نهاية المطاف؟ ولو نجح بالبشر بخلق ذكاء صناعي يشبههم في الميزات والقدرات، هل ستُرفّع رتبة البشر إلى رتبة الإله؟


تدور أحداث المسلسل في مستويين اثنين، الأول يعرض حياة مجموعة البشر من مطوري منظومة الذكاء الصناعي والمستثمرين فيها. يمنح البشر هذه المنظومة المتطورة ذكاء ومشاعر وتصرفات وجسد مثل بقية البشر، ويضعونهم في أرض مصطنعة تحمل اسم westworld. ‏المستوى الثاني وهو حياة المضيفين أو المنظومة المطورة، وذكرياتهم هي عبارة عن قصص مكتوبة من مخيلة بعض الكتاب، وعندما تنتهي هذه القصص يتم إيقاف تشغيلهم، ثم إعادة تشغيلهم بواسطة قصة أخرى وذاكرة جديدة. 

‏وتبدأ الحبكة الرئيسة في المسلسل عندما يدرك المطورون لأجزاء من قصصهم الماضية وما تعرضوا له من أهوال على يد البشر الحقيقيون في أحلامهم، مما يجعلهم يتساءلون عن معنى الكوابيس التي يرونها.

ويبدو أن المستقبل غامض بالنسبة لهم، فما هي طبيعة العلاقة بين البشر والذكاء الصناعي؟ ومن سيسطر على الآخر في نهاية المطاف؟ ولو نجح بالبشر بخلق ذكاء صناعي يشبههم في الميزات والقدرات، هل ستُرفّع رتبة البشر إلى رتبة الإله؟ عليكم مشاهدة المسلسل لتعرفوا الإجابة!