اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

ما قصة La Casa De Papel؟

يدور مسلسل La Casa De Papel حول مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يخططون السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية

تروي أحداث القصة واحدة من اللصوص، تدعى طوكيو،وتسرد قصة تعرفها على البروفيسور وسائر اللصوص بالإضافة إلى التدريب على خطة العمل


يدور مسلسل La Casa De Papel حول مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يخططون السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو، بقيادة البروفيسور.

 

تروي أحداث القصة واحدة من اللصوص، تدعى طوكيو،وتسرد قصة تعرفها على البروفيسور وسائر اللصوص بالإضافة إلى التدريب على خطة العمل، وأخيرًا تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يومًا من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

ومن القوانين التي يسنّها البروفيسرور الذكي هي: عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.