اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

الظّهور الأوّل للنجم ريتشارد جير في مسلسل MotherFatherSon بعد غياب طويل

مسلسل MotherFatherSon هو المسلسل الأوّل الّذي يعمل فيه النجم ريتشارد جير في التلفزيون

من المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة كبيرة؛ نظرًا لأنَّها العودةُ الأولى للممثل ريتشارد جير إلى التلفزيون بعد انقطاع 30 عامًا تقريبًا


إنَّ مسلسل "MotherFatherSon" هو المسلسل الأوّل الّذي يعمل فيه النجم ريتشارد جير في التلفزيون، بعد سلسلة من الأدوار الرئيسة الطويلة في السينما، وقد أضاف في حديثه للصحفيين: "انقلب العالم رأسًا على عقب في الوقت الحالي فيما يتعلق بالأفلام، فأكثر القصص إثارةً لاهتمام المتابعين تُنتج في التلفزيون، وأنا لست مضطرًا للعمل بقدر ما أنا أفعل ما أريد، فقد يستغرق العمل مني 5 أو 6 أشهر، بيد أنَّه تجربه تستحق خوضها بكلِّ تأكيد". كما أضاف: "إنَّ التلفازَ هو المكان الأفضل لإنجاز الأعمال الفنية!"

أمّا المسلسل فهو سياسي عائلي، قال عنه كاتبه توم روب سميث إنَّه ليس مقتبسًا من أحداث حقيقية، ولكنه يعكس الواقع بصدق. ويؤدي فيه جير دور ماكس، وهو صاحب إمبراطورية إعلامية حول العالم، ويتمتع بالقدرة على التأثير في الانتخابات والأحداث السياسية، ولديه خطط مسبقة لجعل ابنه كادِن، الذي يقوم بدوره بيلي هول، خلفًا له في منصبه.

وفي خضم ذلك ثمة تحقيق جارٍ في كيفية حصول صحيفة ماكس على معلومات تخص فضيحة قرصنة المعلومات في المملكة المتحدة، وتضمنت صُحفًا مملوكةً لروبرت مردوخ وآخرين. وتقوم بدور زوجة ماكس السابقة كاثرين، النجمة هيلين مكروري، وينقلب عالم كاثرين وماكس رأسًا على عقب عندما يصاب ابنهما بسكتة دماغية. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة كبيرة؛ نظرًا لأنَّها العودةُ الأولى للممثل ريتشارد جير إلى التلفزيون بعد انقطاع 30 عامًا تقريبًا.