اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

مسلسل عادل إمام خارج السباق الرمضاني!

خرج مسلسل الممثل المصري القدير عادل إمام (فالنتينو) من السباق الرمضاني المقبل

نفى الفنان عادل إمام علمه بخروج المسلسل من السباق الرمضاني أو تأجيله، مبينًا أنه من المفترض أنه سيبدأ التصوير فيه بعد أسبوعين من الآن


خرج مسلسل الممثل المصري القدير عادل إمام (فالنتينو) من السباق الرمضاني المقبل؛ بسبب عدم استلام نجله المخرج والمنتج رامي إمام، بقية حلقات المسلسل، التي يكتبها أيمن بهجت قمر. وقال مصدر داخل فريق العمل، إنه تم تأجيل العمل في مسلسل “فالنتينو”، مؤكدًا خروجه من السباق الرمضاني بشكل نهائي، رغم أنه كان قد تم بدء التحضير له، بجانب اختيار بعض أبطال العمل مثل الفنانة دلال عبدالعزيز. وأضاف المصدر أنّه تم هدم الديكورات التي بنيت، مؤكدًا أن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني هو تأخر استلام بقية حلقات المسلسل، وحدوث مشكلات في بناء تلك الديكورات.


عادل إمام

ومن جانبه، نفى الفنان عادل إمام علمه بخروج المسلسل من السباق الرمضاني أو تأجيله، مبينًا أنه من المفترض أنه سيبدأ التصوير فيه بعد أسبوعين من الآن. وأضاف أنّ حدوث مشكلات خلال بدء التحضيرات للمسلسل أمر وارد، وأن هذا الأمر مُتكرر ويحدث في الغالب خلال بعض الأعمال الفنية، إلا أنه لا يصل إلى حد توقف العمل بشكل نهائي.

وتبين من تصريحات عادل إمام عدم علمه بخروج المسلسل من ماراثون رمضان، الأمر الذي أكده نجله رامي إمام، الذي يشارك في إنتاج العمل إلى جانب المنتج هشام تحسين وعلى دراية تامة بإيقافة، مبررًا عدم علم والده والتكتم على إبلاغه؛ "خوفًا عليه من الصدمة".

ومن غير المعروف كيف ستكون ردة فعل الزعيم في الأيام القادمة، والتي ستكشف له خروج العمل من السباق الرمضاني، وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى أي مشكلة بينه وبين نجله رامي.