اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

نتفليكس تُعلن عن تواريخ عرض المسلسلات الجديدة لعام 2019

The Crown, Stranger Things, Black Mirror كُلّها ستعود في هذا العام بعد انقطاع عرضها لفترة وجيزة، وذلك إضافةً إلى مسلسلات

The Crown, Stranger Things, Black Mirror كُلّها ستعود في هذا العام بعد انقطاع عرضها لفترة وجيزة، وذلك إضافةً إلى مسلسلات أُخرى جديدة ومثيرة مثل Ozark, GLOW, 13 Reasons Why

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض برامج جديدة، مثل Our Planet وبرامج خاصّة بالمواهب مثل Rhythm + Flow

أضخم مسلسلات نتفليكس ستُعرض في عام 2019


الخامس من شهر نيسان

الموسم الثّاني من Chilling Adventures of Sabrina

مسلسل مُغامرات السّاحرة صابرينا يعود بموسمٍ ثانٍ ليمنح الشّابة صابرينا فرصةً لتقبّل جانبها المتعلّق بالسّحر ومحاولتها لدمج هذا الجانب مع ذلك الفاني. حيث أنّ هذا الموسم سيركّز على رحلة الشّابة لاكتشاف الجزء المظلم من حياتها، إذ ستعمل جاهدةً لتعرف المزيد عن إرثها بينما تحاول الحفاظ على علاقة متينة مع العالم الفاني، ممّا يجعل الأمر صعبًا للغاية.


الفيديو التّشويقي للموسم الثّاني من مسلسل Chilling Adventures of Sabrina

Our Planet

هو سلسلة برامج وثائقيّة، يرويها دايفيد أتينبارا David Attenborough، والّتي صُوّرت على مدار 4 سنوات في 50 دولة مختلفة حول العالم. وتعرض هذه السلسلة جمال وضعف طبيعتنا وعالمنا في آن واحد، كما أنّها تُسلّط الضّوء على قضيّة تغيّر المناخ.


 الفيديو التّشويقي لـ  Our Planet

Quicksand

هذا المسلسل مُقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا، وهو يعكس الدّراما الإجراميّة بأدقّ تفاصيلها ممّا يجعله مثيرًا ومشوقًا للمشاهدين. وهو يتحدّث عن محاكمة شابّة مُتّهمة بارتكاب جريمة قتل بعد مأساة وقعت في مدرستها. 


 الفيديو التّشويقي لـ Quicksand

العاشر من شهر نيسان 

You vs Wild

هذا المسلسل يُقدّم فُرصة للمشاهد لتحديد مصير البطل، حيث أنّ أحداثه تتقدّم بحسب ما تقرّره أنتَ وبمساعدتك أنتَ فقط يمكن للبطل أن ينجح وليس بفضل فطنته أو ذكائه.


 الفيديو التّشويقي لـ You vs Wild

الخامس عشر من نسيان

No Good Nick

في مسلسل الكوميديا العائلية هذا، تقوم مراهقة بخداع عائلة، وتقلب حياتها رأسا على عقب، بادّعاء وجود صلة قرابة تربطها بهم.  


 الفيديو التّشويقي لـ  No Good Nick

السّابع عشر من نسيان

Homecoming

وهو سلسلة وثائقيّة تعرض حياة النّجمة بيونسي خلف كواليس حفلها كوتشيلا الّذي شاركت به العام الماضي (2018). 


الفيديو التّشويقي لـ Homecoming

السّادس والعشرون من نيسان

Chambers

مسلسل من بطولة Uma Thurman و Sivan Alyra Rose، تدور أحداثه حول ناجية من نوبة قلبيّة، وكانت بحاجة إلى زراعة قلب جديد، وفعلًا حصلت على قلب من متبرعة، ممّا أنقذ حياتها. ولكن الأحداث تتصاعد حين تشعر هذه الشّابة النّاجية بأنّ قلبها الجديد يحتاول الاستيلاء على جسدها.


الفيديو التّشويقي لـ Chambers

Street Food

وهو عبارة عن 9 أجزاء وثائقية تدور حول أمهر الطّبّاخين الّذين يملكون عربات طعام في 9 من أشهر شوارع مدن آسيا.


الفيديو التّشويقي لـ Street Food

الأوّل من أيّار

Knock Down the House

مسلسل وثائقيّ يتابع قصّة 4 نساء قُدن حملات انتخابيّة في انتخابات الكونغرس الأمريكية لعام 2018. 


الفيديو التّشويقي لـ Knock Down the House

الثّامن من أيّار 

الموسم الرّابع من Lucifer

تبّنت نيتفليكس عمليّة إنتاج الموسم الرّابع من هذا المسلسل بعد أنت تخلّت عنه فوكس. ومن المُخطط أن يتم عرض المسلسل بـ 10 حلقات، ولكن مع أخذ استراحة بعد عرض الحلقات الخمس الأولى .


الفيديو التّشويقي للموسم الرّابع من Lucifer

العاشر من أيّار

The Society

تدور قصّة هذا المسلسل حول مجموعة من المراهقين الّذين ينتقلون بشكل غامض إلى عالم مُماثل لعالمهم الحقيقيّ، إلّا أنّهم يتواجدون فيه بعيدًا عن عائلاتهم، وهنا تبدأ مغامراتهم.


الفيديو التّشويقي لـ The Society

السّابع عشر من أيّار

Nailed It!

وهو برنامج ينتمي لفئة تلفزيون الواقع، حيث يتم دعوة بعض الأشخاص الذين لا يُجيدون الخَبز، ويُطلب منهم أن يقوموا بخبز شيء ما مُقابل جائزة.

لم يتمّ عرض فيديو تشويقي للموسم الجديد بعد

الموسم الثّاني من The Rain

يعود هذا المسلسل بموسم ثانٍ، تدور أحداثه بعد دمار عظيم يحل على العالم ويمسح نصف السّكان عن وجه الأرض. ويحاول بطلا المسلسل البحث عن والدهما المفقود، بالإضافة إلى البحث عن مضاد حيوي يحمي الجميع من فيروس يهدّد البشريّة.


 الفيديو التّشويقي للموسم الثّاني من The Rain

الرّابع والعشرون من أيّار

What/If

وهو مسلسل دراميّ مكوّن من 10 حلقات، من بطولة بريدجيت جونز، يركّز على ما يحدث عندما يقوم أشخاص "مقبولون" بما هو غير مقبول، مُسلطًّا الضوء على قضايا أخلاقية مختلفة.


الفيديو التّشويقي لـ What/If

الموسم الثّاني من She’s Gotta Have It

يعتمد هذا المسلسل على فيلم من سنة 1986، ليعود مجدّدًا بموسم ثانٍ ليرافق بطلته نولا برحلة اكتشاف ذاتها وصراعها في تحقيق حلمها في الغناء أو الانصياع لأوامر الحال. 


الفيديو التّشويقي لـ She’s Gotta Have It

الواحد والثّلاثون من أيّار

When They See Us

تدور أحداثه حول مجموعة شبّان من ذوي البشرة السوداء الّذين يُتّهمون ظُلما بارتكاب جريمة اغتصاب حدثت في مدينة نيويورك في عام 1989. 


الفيديو التّشويقي لـ When They See Us