اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

جمهور صراع العروش يطالب بإعادة إنتاج الموسم الثّامن من المسلسل.. هل سيتحقق طلبهم؟

بعد انتظار فترة طويلة للموسم الثامن، أُصيب جمهور صراع العروش بخيبة أمل شديدة وطالبوا منتجي المسلسل بإعادة إنتاجه!


طالب جمهور المسلسل الشّهير "صراع العروش" بإعادة إنتاج الموسم الثّامن والأخير منه، بادّعاء أنّ المسلسل يستحقّ "نهاية منطقية"، حيث وقّع حواليّ 500،000 شخص على عريضة يطمحون من خلالها تحقيق طلبهم هذا.

ويشار إلى أنّه حتّى أمس، الخميس، جمعت العريضة 505،605 توقيعات عند حلول السّاعة الثّانية ظهرًا. وشدّد الجمهور على أنّه يجب أن يُعاد إنتاج المسلسل على أيدي كُتّاب ومنتجين أكفاء وقادرين على ذلك. إذ انّ كاتبي الموسم الثّامن ليسا على معرفة بالرّواية، ولم يستعينا بها، وهذا ما أُشير إليه في العريضة.

ويُذكر أنّ إنتاج المسلسلات تجاوز الرّوايات الأصليّة منذ انطلاق الموسم السّادس.

واجه مُشاهدو البرنامج العديد من المشاكل بعد كلّ حلقة عُرضت في هذا الموسم، وبدأت التّذمرات تظهر بعد عرض الحلقة الثّالثة، بشكل خاص بعد معركة وينترفيل "Winterfell"، الّتي كانت مُظلمة جدًّا. ليس هذا فقط، كوب القهوة الّذي تُرك في المشهد سهوًا عبّر عن قلّة مسؤولية القائمين على المسلسل، ممّا أغضب الجمهور.

شركة HBO، المُنتجة للمسلسل، لم تُعقّب حول العريضة، ولكن بعض الموظفين فيها يحاولون أن يدافعوا عن أنفسهم وعن شركة الإنتاج.

بالمقابل، احتجّ بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ على هذه التّحركات الّتي تطالب بإعادة إنتاج الموسم الثّامن من صراع العروش، وقالوا: "لا تُجبروا صنّاع الأفلام والمسلسلات على ملاءمة أعمالهم لتوقعاتكم ورغباتكم! إن لم يعجبكم الأمر، أتركوه وشاهدوا غيره". وهم بدورهم نشروا عريضة تناشد بالتّوقف عن هذا الطّلب، ووقّع عليها حتّى الآن حوالي 1،300 شخص.

وأنتم، أي جانب تدعمون؟ شاركونا برأيكم بالتّعقيبات.