اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

شاهدوا مسلسل كذبتي الحلوة - حلقة 1 مترجم HD اونلاين 2019

المسلسل يدور حول قصة نجاة وسونا، أناس من عوالم مختلفة، والتي تبدأ بكذبة ذات مظهر بريء

 


المسلسل يدور حول قصة نجاة وسونا، أناس من عوالم مختلفة، والتي تبدأ بكذبة ذات مظهر بريء وتتقدم إلى حب يغلف ويشمل الجمهور مليء بالمفاجآت ...

كل شيء يبدأ مع كذبة جميلة ...
نجاة يلماز تعيش حياة سعيدة مع ابنتها كيرا. والدة كيرا ، إيلين ، تركتهم عندما كانت كيرا طفلة. مع اقتراب عيد ميلاد كايرا السادس ، تعلم نجاة أن والدة كايرا تنتظر عيد ميلادها. رغم أن نجاة تحاول إخراج كيرا من عقلها ، إلا أن الفتاة الصغيرة تؤمن بشغف بمستقبل والدتها. يائسًا ، تحاول نجاة الوصول إلى زوجته السابقة أيلين ، التي لم تتحدثها منذ سنوات.

توشك سونا دوغان على الوصول إلى الحلم الذي تحاول تحقيقه لفترة طويلة. سوف يعيد فتح متجر حراسة والدته ، الذي فقده عندما كان طفلاً صغيراً ، وسيحتفظ بذكرى والدته على قيد الحياة. مع دين شقيقها رافت ، وحبس الرهن لمقاهي الإرث العائلي ، أصبحت كل أحلام سونا حفنة من الغبار. يجب على سونا وعائلتها العثور على 200 ألف ليرة تركية في غضون أيام قليلة حتى لا تفقد قارب خبز العائلة. بينما تبحث العائلة بأكملها عن مخرج ، يقع نجاة ، الذي يبحث عن مكان للإعلانات التجارية ، في المقهى. عندما يعتقد سونا أن نجاة رجل أعمال جشع يريد شراء المقهى ، فهو أسوأ من طرد نجاة. اكتشف سونا فيما بعد من هو نجاة ويأسف لأفعاله. إذا استأجر نجاة المقهى للإعلان ، فإنه يعتقد أنه سيحصل على بعض المال على الأقل. إنها تغادر للاعتذار لنجات بمساعدة شقيقتها Saniye وصديقتها الحميمة Burcu.

وفي الوقت نفسه ، نجح واثق من أن زوجته السابقة أيلين لن تأتي وتستعد لإبلاغ ابنتها كايرا بالحقيقة. التفكير في أن كايرا سيتم تدميرها ، نجاة في حالة بائسة وتظهر سونا على بابها مع كعكة الاعتذار في يدها. تدعو سونا نفسها بالقوة ، والأحداث التي تلت ذلك تخرج عن نطاق سيطرة سونا ونجات. مفاجأة جديدة تنتظر سونا ونجات في الصباح. كيرا ، التي رأت سونا في المنزل صباح يوم ميلادها ، تعتقد أن والدتها هي إيلين. يضع سوء الفهم هذا سونا ونجات في لعبة منزل لم يتوقعها أحد أبدًا.