اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

حفل خاص لاطلاق المسلسل الدّرامي العربي الطّويل "عروس بيروت"

أقيم احتفال لاطلاق المسلسل العربي "عروس بيروت" في بيروت، وقد حضره أبرز نجوم العمل وكوكبة من الصحافة والإعلام

 

أغنية البداية فستكون بصوت النّجم الفلسطيني محمد عساف


أقيم احتفال لاطلاق المسلسل العربي "عروس بيروت" في بيروت، وقد حضره أبرز نجوم العمل وكوكبة من الصحافة والإعلام. من الجدير بالذَكر، أن مسلسل "عروس بيروت" وهو من انتاج شركة O3 Media، سيبدأ عرضه لأول مرة في الأول من سبتمبر، على قناة MBC 4، وسيشارك بهذا العمل كوكبة من الممثلين العرب، أما أغنية البداية فستكون بصوت النّجم الفلسطيني محمد عساف.

تخلّل الاحتفال كلمة علي جابر، المدير العام لقنوات MBC، من خلالها أثنى على العمل ووضّح بأن مسلسل "عروس بيروت" هو عبارة عن بداية لانطلاق مسلسلات عربية درامية طويلة ممتدة الحلقات.


كما وأعرب الفنان ظافر عابدين وهو أحد الممثلين المشاركين في العمل عن سعادته بقرب اطلاق العمل، وأعرب عن ثقته بأن: " الجمهور سيتفاعل مع الحكاية ومع قصة الحب الجميلة بين فارس وثريا". وأشار الى قوة التّرابط بين الأفراد المشاركين بالعمل. أضاف عابدين: " أنني اتّخذت القرار بأن أغيب عن المنافسة الرمضانية التي تواجدت فيها 7 سنوات متتالية، من أجل مشروع درامي آمنت به وهو “عروس بيروت”، وأنتظر بلهفة رد فعل المشاهد إزاءه".