اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

غادة عادل تنسحب من مسلسل البرنس مع محمد رمضان

اكّدت مصادر أنّ النجمة والفنانة المصرية غادة عادل انسحبت من مسلسل "البرنس"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020


أكّدت مصادر أنّ النجمة والفنانة المصرية غادة عادل انسحبت من مسلسل "البرنس"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، وهو من بطولة النجم المصري محمد رمضان وإخراج محمد سامي.

المخرج أكد أن الفنانة كانت متعاقدة بالفعل على بطولة العمل حتى وقت قريب قبل بدء التصوير، لكنها اعتذرت، لعدم توافق مواعيد تصوير المسلسل مع مواعيد تصوير أعمال أخرى تشارك فيها، مشيرا إلى أنه لجأ إلى الفنانة اللبنانية «نور».

أما الفنانة إيمان العاصي، فانسحبت هي الأخرى من «البرنس»، وقدمت اعتذارًا لعدم تصوير المسلسل بعد تعاقدها وقراءة السيناريو، لتحل محلها الفنانة روجينا.

يذكر أنّه في مسلسل زلزال، الذي عرض في موسم رمضان 2019، انسحبت الفنانة روبي من المسلسل، ما أثار مشكلة خلال التصوير، رغم إصرار المؤلف عبدالرحيم كمال على مشاركتها في العمل الدرامي. روبي برّرت انسحابها بأن الدور غير مناسب لها، وقررت الانسحاب بعد قراءة السيناريو، وأنها وجدت الفنانة حلا شيحة في دور البطولة النسائية أمام رمضان، رغم أنها قدمت بطولات مطلقة في أعمالها السابقة الدرامية والسينمائية، لذلك قررت الانسحاب.