اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

3 مسلسلات جديدة للممثل السوري معتصم النهار خلال عام 2020

ينشغل الممثل والنجم السوري معتصم النهار بتصوير عدد من الأعمال الدرامية في هذه الفترة


ينشغل الممثل والنجم السوري معتصم النهار بتصوير عدد من الأعمال الدرامية في هذه الفترة، حيث من المقرر أن يُعرض له 3 اعمال جديدة خلال العام 2020، وهي "ما فيي 2"، "من الآخر" ومسلسل "أسود فاتح".

وفي التفاصيل، يعكف معتصم منذ فترة على تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “ما فيي” المقرر عرضه عبر شاشة mtv خلال الأيام المقبلة. المسلسل كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “الصباح اخوان”، وكان قد حقق الجزء الأوّل منه نجاحاً جماهيرياً لافتاً.

ومنذ أيام بدأ النهار تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني لهذا العام “من الآخر” وتشاركه فيه كل من ريتا حايك وسينتيا صاموئيل، وهو كتابة أياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا وإنتاج “صبّاح أخوان”.

وبعد غياب عشر سنوات عن الدراما المصرية يعود معتصم النهار من خلال مسلسل “أسود فاتح”، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. مع الاشارة إلى أنّه سبق أن قدم النهار دوراً صغيراً من خلال المسلسل المصري “السائرون نياماً” مع المخرج محمد فاضل عام 2010، ليكون هذا العمل مع هيفاء هو التجربة الحقيقية الأولى له في مصر.

ووفقًا لمصادر مقربة من النجم، فإنّ معتصم مستمر بتصوير المزيد من الاعمال ما بعد رمضان حيث اتفقت شركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان معه على بطولة مسلسل مؤلف من ٨ حلقات بعنوان Mr. x، سيتم تصويره بعد الشهر المبارك ليعرض في الموسم الجديد. والعمل من تأليف رامي كوسا، سينفّذ بميزانية ضخمة وتقنيات أكشن متطورة بالاستعانة بفريق عالميّ متخصص، ويقوم على التشويق والغموض والإثارة في أحداثه المتسارعة والمجنونة التي تقود طبيباً نفسياً إلى الاستماتة وفعل المستحيل لتحقيق العدالة الاجتماعية.