اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

ماغي بو غصن ومكسيم خليل في مسلسل أولاد آدم في رمضان 2020

نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن صورة جمعتها بالممثل والنجم السوري مكسيم خليل من كواليس تصوير مسلسل "أولاد آدم"

 

المسلسل سيعرض في رمضان 2020، ويضم نخبة من النجوم


نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن صورة جمعتها بالممثل والنجم السوري مكسيم خليل من كواليس تصوير مسلسل "أولاد آدم"، لتكشف عن أول صورة من العمل الذي يجري تصويره في لبنان تحت ادارة المخرج الليث حجو وانتاج شركة ايغل فيلمز.

وعلّق كل من النجمين على الصورة بجملة موحدة وهي: “مسلسل “أولاد آدم” يُشبه هذا الزمن”. وكانت ماغي قد اعتمدت في العمل، الذي تؤدي فيه دور قاضية تواجه ملفات شائكة وكبيرة، قصة شعر قصيرة تماشياً مع الدور الذي تلعبه.

المسلسل هو دراميّ تراجيديّ اجتماعيّ، يعكس الواقع المعيشي الذي يعصف بالعائلات العربية، ويقدم لصراعات كبيرة وقصص واقعية في إطار دراميّ مشوّق جداً. وسيعرض في رمضان 2020، ويضم نخبة من النجوم هم ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، كارول عبود، رانيا عيسى وغيرهم، تأليف رامي كوسا وإخراج المخرج الليث حجو.